السبت, 2024-May-18, 9:17 AM

















» أقسام الموقع
أخبار محلية
اخبار عربية
أخبار عالمية
أخبار الرياضة
حوادث
تحقيقات
حصريات
صوتيات ومرئيات
أبحاث علمية
الاسرة والطفل
فن وأدب
تكنولوجيا وانترنت
طرائف وغرائب
المكتبة
» ...
الرئيسية » 2011 » نوفمبر » 27 » فوربس تحتفل في دبي بأقوى الصحف العربية حضوراً على الإنترنت غدا
10:40 PM
فوربس تحتفل في دبي بأقوى الصحف العربية حضوراً على الإنترنت غدا

فوربس تحتفل في دبي بأقوى الصحف العربية حضوراً على الإنترنت غدا


11/27/2011   9:33 PM

فوربس تحتفل في دبي بأقوى الصحف العربية حضوراً على الإنترنت غدا


 

أعلنت مجلة "فوربس ـ الشرق الأوسط"، أنها ستكشف عن قائمة "أقوى الصحف حضوراً على الإنترنت في العالم العربي لعام 2011"، يوم غد الاثنين، في حفلٍ سيضم نخبةً من أهم رؤساء تحرير الصحف في البلدان العربية، وشخصيات مرموقة في عالم المال والأعمال.

 

وقالت رئيسة تحرير مجلة "فوربس ـ الشرق الأوسط"، خلود العميان، عن قائمة هذا العام، لقد "رصدنا تغييرات كبيرة عن قائمة العام الماضي، وهو الأمر الذي يدل على نجاحها، إذ أسهمت القائمة في نشر وعيٍ أكبر لدى مسؤولي هذه الصحف بالدور الكبير الذي تلعبه الصحف الإلكترونية في تغيير شكل الصحافة، وتمثلت أهم هذه التغييرات في ارتفاع عدد الصحف المشاركة في قائمتنا إلى 63 بعد أن كانت العام الماضي 50"، مشيرة إلى أن قائمة هذا العام شملت كل البلدان العربية، بعد أن اقتصرت قائمة العام الماضي على 15 بلداً عربياً فقط.

 

وأضافت خلود "من خلال دراستنا للفروق بين قائمتي العامين الجاري والماضي، تبين أن بعض الصحف في عالمنا العربي طورت من مواقعها الإلكترونية بعد أن استفادت من درس القائمة السابقة، إذ لوحظت إضافة خدمات إلكترونية جديدة، مع التركيز أكثر على تفاعلية الموقع ومواقع التفاعل الاجتماعي، ما أسهم إما في تقدم بعضها في المرتبة، أو دخول أخريات إلى القائمة للمرة الأولى".

 

يشار إلى أن حفل الإعلان عن قائمة "أقوى الصحف حضوراً على الإنترنت"، الذي تُنظّمه مجلة "فوربس ـ الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي، سيقام في فندق العنوان ـ دبي مارينا، وسيتم خلاله تكريم رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء تحرير أبرز الصحف التي حجزت مكاناً لها على القائمة. وسيحضر الحفل رئيس "دار الناشر العربي" الناشر لمجلة "فوربس ـ الشرق الأوسط"، الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، إلى جانب عددٍ كبيرٍ من الإعلاميين العرب، ونحو 300 من رؤساء ومسؤولي شركات ومؤسسات عامة وخاصة في الدول العربية.

الفئة: اخبار عربية | مشاهده: 314 | أضاف: ala5bar | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 1
1 Jnvrtg  
0
cheap atorvastatin <a href="https://lipiws.top/">buy lipitor 80mg generic</a> generic atorvastatin 20mg

الاسم *:
Email *:
كود *:
» د/عوني قنديل
» تواصل معنا...
» ...
قيم موقعي
مجموع الردود: 41
آخر اخبار الصحف والمجلات والجرائد العربية
اضغط على علم الدوله لتصفح حرائدها
صحف وجرائد ومجلات عربية مصر ليبيا تونس الجزائر المملكة العربية السعودية فلسطين البحرين العراق الأردن عمان المغرب الكويت لبنان موريتانيا اليمن الإمارات العربية المتحدة سوريا السودان قطر
 


Copyright MyCorp © 2024